منتديات ساحة التطوير والاشهار
هلآلآلآلآلآلآ بك فى منتديات ساحة التطوير والاشهار لتطويرمنتديات احلى منتدى

يشرفنا ان تسجل واذا رغبت بالتصفح في المنتدى فاهلا وسهلا بك

مع تحيات ادارة منتديات ساحة التطوير واﻻشهار



تنبيه

تمنع المواضيع المنقولة في المنتدى الرجاء تغيير العنوان ووصف الموضوع كي يتم الموافقة على موضوعك





أهلا وسهلا بك إلى منتديات ساحة التطوير والاشهار.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالتسجيلدخول
صندوق التميز
admin  ملاكي الحزين القسم الاسلامي Petit Prince
بوبو الحبوبة admin 
 



 

شاطر

الأحد 5 يناير 2014 - 5:04
المشاركة رقم:
المعلومات
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
الصورة الرمزية
avatar

البيانات
الموقع : http:// www.moxatop.com

التوقيت



الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http:// www.moxatop.com

 
مُساهمةموضوع: التعرف على حركة المرور لموقعك من 3 مصادر الأحد 5 يناير 2014 - 5:04



التعرف على حركة المرور لموقعك من 3 مصادر


متوسط ​​المصور يجب ان تحصل على نصف مبيعات لها من أنشطة التسويق موقع مثل البحث والتسويق الاجتماعي، والنصف الآخر من الإحالة، وكلمة من فمه. إذا كان أقل من نصف المبيعات الخاص بك تأتي من شبكة الإنترنت، ثم لديك فرصة لزيادة رئيس أن نصيب - وعليك زيادة إحالات على المدى الطويل كما أصبح زوار الويب الجديدة العملاء بالارتياح. إذا كان أكثر من نصف من العملاء تأتي في من خلال موقع الويب الخاص بك، دعونا تحسين على ما تفعلونه جيدا بالفعل.

الهدف النهائي هو الحصول على المزيد من المبيعات من خلال التعرض على الانترنت، لذلك تحتاج الكثير والكثير من حركة المرور على الانترنت. يغطي هذا المقال أفضل الممارسات لتحسين موقع على شبكة الانترنت ثلاثة مصادر حركة المرور الرئيسية:

حركة المرور المباشر (التسويق عبر البريد الإلكتروني)
حركة المرور الإحالة (روابط من مواقع أخرى)
حركة البحث


كيفية زيادة حركة المرور المباشرة مع رسائل البريد الإلكتروني
حركة المرور المباشرة هي مجموعة من الناس يأتون مباشرة إلى موقع الويب الخاص بك دون الحاجة إلى زيارة موقع آخر أولا. قبل عشر سنوات هذا يعني أن الناس الذين مرجعية موقعك، أو تذكر اسم النطاق الخاص بك وكتابتها مباشرة في شريط العنوان. ولكن الزمن قد تغير وولت هؤلاء الناس، وهو ما يعني أن حركة المرور المباشرة اليوم في المقام الأول يتم إنشاؤها من خلال البريد الإلكتروني.

بدء النشرة الإخبارية البريد الالكتروني
رسالة إخبارية إلكترونية أمر ضروري لقيادة حركة المرور الخاصة بك مباشرة في كثير من الأحيان وعلى الدوام. يمكن أن يسمى النشرة البريد الإلكتروني أي شيء تريده، سواء كان ذلك في "حالة تأهب بلوق" أو "القائمة البريدية". انها مجرد البريد الإلكتروني العادية لعملائك وغيرهم الذين سجلوا لتلقي المعلومات منك.

بلادي العمل على رسالة البريد الالكتروني هي جميلة واضحة:

إرسال بلوق وظيفة جديدة.
نسخ الأولين أو ثلاث فقرات في رسالة بريد إلكتروني مع وصلة المشترك حيث يمكن قراءة آخر بأكمله على موقعي.
إضافة مقدمة إلى البريد الإلكتروني، بما في ذلك عادة إشارة صغيرة لشراء شيء ما هو جديد أو للبيع.
جدولة البريد الإلكتروني لإرسال يوم الأربعاء.
ويبين الرسم البياني أدناه تقرير برنامج Google Analytics من بلدي حركة المرور على الانترنت. لاحظ القمم في كل مرة أقوم بإرسال بريد إلكتروني!

النشرة المرورية
أحصل على أكبر عدد من الزوار إلى موقعي كل يوم أربعاء لأن هذا هو عندما كنت ترسل لي البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية

أنا لا أتعجب من هذا الارتفاع في حركة المرور على موقعي. سوف عميل ربما زيارة موقع الويب الخاص بي مرة واحدة فقط في السنة لو ترك الأمر متروك لهم. هناك ليست سوى الكثير من المواقع التي تتنافس للعيون القراء. ولذا فإنني السيطرة عن طريق إرسال البريد الإلكتروني العادية التي يضمن غالبية المشتركين بلدي زيارة 50 مرات في السنة. كنت أراهن أن يترجم إلى ارتفاع المبيعات!

تعظيم حركة المرور على الانترنت الخاص بك فقط عن طريق إرسال البريد الإلكتروني.
بناء قائمة المشتركين البريد الإلكتروني
حركة المرور المباشرة من خلال البريد الإلكتروني يعمل فقط إذا كان لديك العديد والعديد من عناوين البريد الإلكتروني لإرسالها إلى. وينبغي أن يكون هدفك إقناع الناس للاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني، وهو نشاط المسوقين استدعاء "بناء قائمة."

المزيد من المشتركين البريد الإلكتروني = المزيد من الحركة = المزيد من المبيعات
والمزيد من الناس لك عبر البريد الإلكتروني، والمزيد من الناس لديهم فرصة لمن خلال النقر على موقع الويب الخاص بك واستئجار لكم. كنت بحاجة إلى وسيلة لتحفيز الناس على الاشتراك والنقر.

السر هو في كيفية وضع الاشتراك. تلميح: لا نسميها النشرة. على سبيل المثال، تكون مستترة في النشرة درب التبانة بمثابة مخطط سنوية مجانية .

اسأل نفسك: ماذا يمكن أن نقدم للعملاء المحتملين في مقابل عناوين بريدهم الإلكتروني؟

نسمع بعض الأفكار عن الحوافز التي تساعد على بناء قائمة البريد الإلكتروني:

تحميل مجاني - مستند Word بسيطة أو قائمة PDF من الأماكن المحلية أو الشركاء، نصائح تفعل ذلك بنفسك، أو دليل مفيدة؛
المحتوى المعلوماتي - إلهام، والدروس، أو المواد التعليمية أرسلت عبر البريد الإلكتروني؛
خصم أو العروض الخاصة
استخدام نظام إدارة البريد الإلكتروني
وهناك نظام على المستوى المهني إلزامي لإدارة قائمة المشتركين والبريد الإلكتروني القوالب. أوصي MailChimp أو أوبر؛ كلاهما حرة حتى تصل إلى حوالي 2،000 مشتركين (لا أن يكون لطيفا).

وهذه الأدوات إرشادك خلال خلق تخطيط لرسائل البريد الإلكتروني الخاص بك. أعتقد بسيط هو أفضل. إذا كان يستغرق وقتا طويلا بالنسبة لك لوضع معا رسالة بريد إلكتروني، فلن ترغب في إرسالها. بلدي رسائل البريد الإلكتروني تأخذ أقل من 10 دقيقة لبناء والجدول الزمني.

الآن كل ما تحتاجه نموذج حيث يستطيع الناس الاشتراك. نظم إدارة البريد الإلكتروني تعامل مع هذا بالنسبة لك. يمكنك إنشاء رمز لوضع على موقع الويب الخاص بك حيث تريد النموذج، أو الحصول على وصلة إلى نموذج تم إنشاؤه مسبقا على خوادم البريد الإلكتروني اختيار نظام إدارة الخاص بك. لديهم العديد من أنظمة التكامل الفيسبوك، لذلك يمكن أن يكون هناك صفحة التسجيل هناك أيضا.

إرسال البريد الإلكتروني بانتظام
البريد الإلكتروني أفضل الممارسات التي تملي كنت ارسال البريد الالكتروني واحدة في الأسبوع في صباح عطلة نهاية الأسبوع. رسائل البريد الإلكتروني نادرة (مثل رسالة إخبارية فصلية) يؤدي إلى ارتفاع معدلات إلغاء الاشتراك ورسائل البريد الإلكتروني ليلا لا يتم فتحها بشكل متكرر. تجربة لمعرفة ما يعمل على نحو أفضل لجمهورك.

إرسال رسائل البريد الإلكتروني التي تعتبر مهمة للجمهور بدلا من ما هو مهم بالنسبة لك تحقيق أفضل النتائج. الناس سوف يفقدون الاهتمام بسرعة إذا كنت ترسل لهم قصاصات الصحف أو معلومات عامة عن الدورات الأخيرة. بعثر تلك المواد مع التعليم عميل. على سبيل المثال، ينبغي مصور الزفاف الكتابة إلهام الزفاف، معلومات الزفاف التخطيط، وتفاصيل عن أماكن المحلية، أو دليل ألبومات الزفاف. تقاسم هذا النوع من المعلومات عبر مواقع البريد الإلكتروني الذي كخبير وسوف تحفيز العملاء على ارتكاب لك. وأنها سوف تريد بالتأكيد للنقر على البريد الإلكتروني لزيارة موقع الويب الخاص بك.


كيفية زيادة حركة المرور الإحالة من مواقع أخرى
وتتألف الحركة الإحالة من الزوار المرسلة من مواقع أخرى، بما في ذلك الشركاء، والصحافة، وسائل الاعلام الاجتماعية. يمكن أن يكون ثلث حركة المرور الخاصة بك أو أكثر. إذا كنت حاليا لا تفعل الكثير في وسائل الاعلام الاجتماعية أو الحصول بنشاط الصحافة يذكر، ثم يمكنك ينمو عملك بمقدار الثلث مع التركيز على هذا المصدر وحده حركة المرور.

توسيع الاجتماعية الخاصة بك وسائل الاعلام الوصول
أكثر من نصف حركة المرور في اشارة لديك من المرجح أن يأتي من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية. وسوف يكون الفيسبوك أكبر مصدر للزوار، تليها بينتيريست، ثم نثر من الناس من المواقع الاجتماعية الأخرى.

وسوف يتحدث الناس عنك على هذه المواقع الاجتماعية حتى لو كنت غير نشطة.

الناس يعلقون الصور الخاص بك حتى لو كنت لا تستخدم بينتيريست
تخيل ماذا سيحدث عندما تصبح الأعمال وافرة على بينتيريست - مع تكاثر حركة المرور. انقر هنا ل رؤية كل شيء من يعلق على موقعي. يمكنك تغيير URL لاسم النطاق الخاص بك لرؤية الأشياء الخاصة بك.

أكثر نشاطا كنت في كل موقع وسائل الاعلام الاجتماعية، والمزيد من الحركة هل يمكن أن نتوقع من هذا المصدر. ربما كنت تحصل على صفقة جيدة من حركة المرور في الفيسبوك لأنك تنفق الكثير من الوقت هناك. يمكن أن تنمو حتى أكثر من فعل هذه الأشياء:

إضافة إلى معلومات عن القسم URL صفحة الفيسبوك الخاص بك، علامات مائية، ووصف الصورة، وتحديثات الحالة. كل الصور التي يتم تحميلها إلى الفيسبوك يحتاج إلى URL في الوصف.
الانضمام إلى مجموعة الفيسبوك والبدء في التعليق. قد يكون لديك فرصة لوضع نفسك كخبير من خلال مساعدة الآخرين، وربما حتى تبادل URL الخاص عدة مرات.
التواصل مع العملاء المحتملين من خلال ملفك الشخصي. الفيسبوك قد حد كثيرا من عدد من الناس الذين يرون مشاركاتك الأعمال الصفحة، ولكن الحصول على البيانات الشخصية ينظر المشاركات التي كتبها كل ما تبذلونه من الاتصالات.
إضافة محتوى لمحات اجتماعية جديدة، والتأكد من عنوان URL الخاص بك مرئيا في ملفك الشخصي أو أوصاف الصورة / الفيديو. هنا هي تلك التي أوصي، في ترتيب الأولويات:

الفيسبوك
بينتيريست
تغريد
يوتيوب
فليكر
ينكدين
ستثمبليوبون
سوف بالإرسال بانتظام لهذه الحسابات زيادة عدد الشبكات التي يمكن أن نرى ومشاركة المحتوى الخاص بك. على سبيل المثال، يوتيوب هو موقع الفيديو، ولكن قلة من الناس تعرف انها أيضا محرك البحث ثاني أكبر اقتصاد في العالم، وأكبر من بينج. لأنها لا تأخذ الكثير من الجهد لنشر شريط فيديو عرض الشرائح يوتيوب كل شهر، وسوف يكون مردود مجموعة جديدة كاملة من حركة المرور الإحالة.

التركيز على العلاقات
العلاقات هي ضرورية في توليد روابط من مواقع أخرى، وزيادة حركة المرور الإحالة.

أفضل وسيلة لبناء العلاقات هو من خلال مساعدة الآخرين دون توقع أي شيء في المقابل.
وهنا بعض الأفكار لمساعدة الآخرين من شأنها أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى المعاملة بالمثل:

إنشاء بلوق وظيفة أو معرض عرض الباعة المفضلة لديك / الشركاء.
في بداية بلوق وظيفة، فضلا عن وصلة لجميع المنتجات التي عرضت في آخر - من بائع كعكة الزفاف إلى الصانع قبعة صغيرة حديثي الولادة.
ارسال شخص شهادة عن المنتج أو الخدمة.
عملاء وشركاء العلامة في وسائل الإعلام الاجتماعية، مثل "كان مجرد محادثة كبيرة مع [اسم المورد] ونحن نخطط بعض الأفكار العظيمة. تحقق من موقع لها في XYZ ".
مقابلة عمل آخر لموقع الويب الخاص بك.
تسأل شخص ما إذا كانت ترغب في بلوق ضيفا على موقعك.
القيام حدثا صغيرة أو جلسة مصغرة مجانا في متجر محلي.
مساعدة الآخرين في منتدى على شبكة الإنترنت أو مجموعة الفيسبوك من خلال إعطاء ردود فعل إيجابية أو الإجابة على الأسئلة.
في أي من هذه الحالات، والسماح للصديق أو شريك أعلم أنك ذكرت لهم. والبريد الإلكتروني سريع قائلا "أنا حقا نقدر علاقتك وتحدثت للتو عنك على موقعي" سوف تقطع شوطا طويلا مع هذا الشخص. دائما تقريبا ستجد نفسك ظهرت على موقع الشخص دون أن يطلب (فقط لا نتوقع ذلك).

تسهم في مواقع أخرى
وسوف تحصل على موقع الارتفاع الهائل في حركة المرور عندما يتميز موقع آخر لك. تريد لهذا أن يحدث كلما كان ذلك ممكنا. بدلا من انتظار أن يحدث بشكل طبيعي (وهو أمر نادر)، تضع نفسك في السيطرة من خلال المساهمة في المواقع التي تريد أن تكون واردة.

20-30٪ من الاشياء أنا أكتب هو لموقع شخص آخر
دعونا نقول كنت مصور الزفاف وتريد أن تكون واردة على موقع على الانترنت بائع الزهور الزفاف. من شأنها أن تكون فوزا كبيرا منذ زوار الموقع زهار هي العرائس الذين يحتمل أن استئجار لكم. وهنا بعض الأفكار للحصول على موقع بائع الزهور:

إعطاء صور الزهور من الزهور لها لاستخدامها في موقعها على الانترنت. قد تكون هذه من حفل زفاف حيث كنت قد عملت معا، أو ربما دورة مصغرة منفصلة. فقط أسأل لها لإضافة اسمك والرابط التالي للصورة.
إرسال بلوق وظيفة لبائع الزهور، مثل مقال حول كيفية الزهور كبيرة ضرورية لألبوم صور الزفاف. سوف تظهر آخر عينات من عملكم - مع وصلات - وخلق حركة المرور الإحالة كبيرة.
طلب مقابلة. بائع الزهور يمكن أن أطلب منكم أسئلة حول التصوير الفوتوغرافي والزهور، ويمكن أن تحول هذا سؤال وجواب في بلوق وظيفة أو البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية.
تقديم شهادة عن الصفحة استعراض لها. تشمل بالرأس وصلة لنعلق على الاقتباس إيجابية.
هذا النهج يعمل لتقريبا أي شريك أو بلوق هناك. أعتقد البائعين، ومواقع التصوير الإلهام، مواقع فوتوشوب والمطبوعات المحلية، الخ. الناس يتضورون جوعا للصور المهنية من منتجاتها، وكذلك المحتوى لبلوق. ببساطة التطوع الخدمات الخاصة بك لخلق شيء لموقعهم. تفعلونه لهم صالح، والحصول على وصلات الإحالة كبيرة في العودة!


كيفية زيادة حركة المرور من محركات البحث (SEO)
عدد الأشخاص الذين يبحثون عن خدمات مصور عبر جوجل الأقزام كل وسيلة أخرى، بما في ذلك الفيسبوك وكلمة من فمه.

"جوجل ليس مجرد محرك البحث - انها محركا للنمو الاقتصادي. في عام 2011، ساعدت أدوات البحث والإعلان غوغل تأمين 80 مليار دولار من النشاط الاقتصادي ل1.8 مليون الشركات والناشرين على الانترنت وغير الربحية في جميع أنحاء الولايات المتحدة "

المصدر: http://www.google.com/economicimpact/

كيف تعمل جوجل
"للحصول على كل استعلام البحث على Google، وهناك الآلاف، إن لم يكن الملايين من صفحات الويب مع المعلومات المفيدة. لدينا التحدي في البحث هو في العودة فقط أكثر النتائج ذات الصلة في الجزء العلوي من الصفحة، تجنيب الناس من تمشيط من خلال نتائج أقل أهمية أدناه. ليس كل موقع يمكن أن يخرج في الجزء العلوي من الصفحة، أو حتى تظهر على الصفحة الأولى من نتائج البحث لدينا.

اليوم لدينا خوارزميات تعتمد على أكثر من 200 إشارات فريدة من نوعها، وبعضها كنت تتوقع، مثل كيف وغالبا ما تحدث مصطلحات البحث على صفحات الويب، وإذا كانت تظهر في العنوان أو ما إذا كان من المرادفات مصطلحات البحث تحدث على الصفحة. وقد اخترع جوجل العديد من الابتكارات في البحث لتحسين الإجابات تجد. تصنيف الصفحة الأولى والأكثر شهرة هو، اسمه لاري بيج (جوجل المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي). تصنيف الصفحات يعمل عن طريق حساب عدد ونوعية الروابط إلى صفحة لتحديد تقدير تقريبي لمدى أهمية الموقع. الافتراض الأساسي هو أن المواقع أكثر أهمية من المحتمل أن تتلقى المزيد من الروابط من مواقع أخرى ".

المصدر: كيف جوجل البحث الأشغال

باختصار، كنت في حاجة الى الصفحة حول موضوع البحث، ثم الكثير من الروابط إلى موقعك لجعل موقعك أكثر "مهمة" على هذا الموضوع.



إنشاء صفحات عن مواضيع البحث فيها
كل صفحة تقوم بإنشائها على موقع الويب الخاص بك هو عن شخص الموضوع قد بحث عنها في جوجل. جوجل يحل هذا الموضوع الفردية القائمة على العديد من العوامل، مثل النص على الصفحة وأوصاف الصورة. ولكن العامل الأكثر أهمية هو عنوان الصفحة.

عنوان صفحة ويب هو مثل عنوان الكتاب.
صفحات الويب وبلوق وظائف هي ببساطة الكتب على الرف في مكتبة جوجل الافتراضية. كيف عنوان كلمات كل صفحة يحدد أقسام المكتبة يضع جوجل فيه.

جوجل سوف يجدون صعوبة بالغة في وضع عنوانا يسمى "زاك والعنبر صور" في مكان أي شخص غير زاك العنبر أو يمكن العثور عليه. A لقب "فندق جميل الزفاف المكان صور في ساكرامنتو" هو أكثر تحديدا ويمكن تصنيفها في العديد من الأقسام، مثل "الجمال" أو "أماكن الزفاف." سيتم عرض العنوان الثاني لعدد أكبر من المشترين، ولها عامل WOW أن يجعل شخص تريد قراءتها. والذين لا وقف لتصفح أماكن جميلة؟

الحصول على وجدت في بدايات البحث عن طريق تسمية كل صفحة مع موضوع معين أن شخصا ما من المرجح أن البحث لتجد لك. تنطبق نفس القاعدة أيضا على كل صفحة معرض وكل بلوق وظيفة على موقع الويب الخاص بك.

بناء شعبية موقعك
باستخدام المثال أعلاه، وجوجل لديها الكثير من الصفحات للاختيار من بينها عند ترتيب عبارة مثل "صور الزفاف الفندق." يتم تحديد الموقع الذي يحتل المرتبة رقم واحد من قبل Google ليكون الأكثر شعبية / صفحة مهمة في هذا الموضوع.

يمكنك التأثير على شعبية في عدة طرق.

الحصول على وصلات من مواقع محترمة أخرى. إذا ويربط نيويورك تايمز إلى صفحتك، ويأخذ على محمل الجد تلك التوصية جوجل ويزيد من رتبتك.

الحصول على صورك ظهرت على مواقع أخرى. إذا كنت الفوز في مسابقة الصورة، إنشاء معرض للمنتج شخص آخر، أو التحدث في هذا الحدث، هل من المحتمل الحصول على صور متناثرة عبر الإنترنت. جوجل سوف نرى الآخرين باستخدام الصور الخاصة بك وبالتالي زيادة رتبتك.

أن تحدثنا عن وسائل الاعلام الاجتماعية على. عندما يتم الحصول على صفحاتك أسهم ويذكر عبر بينتيريست وتويتر، وجوجل يفترض الناس مثل الاشياء الخاصة بك ويزيد من رتبتك.

ملخص لكيفية زيادة حركة المرور إلى التصوير الفوتوغرافي
فماذا تعلمنا؟ وهنا بعض المؤشرات يستحق التذكر.

حركة المرور على الشبكة يأتي من مصادر مباشرة، والإحالة ومحرك البحث. يمكن بما في ذلك العناصر الرئيسية لكل منهما يمكن أن تساعد يؤدي إلى مزيد من المبيعات على الرغم من موقع التصوير الخاصة بك.

زيادة حركة المرور المباشر من قبل بدء النشرة البريد الإلكتروني المحافظة عليه من خلال نظام لإدارة البريد الإلكتروني. استخدام الحوافز المجانية لحمل الناس على التوقيع. كما بانتظام ممكن، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني التي من شأنها أن تثير اهتمام جمهورك (أكثر من مجرد لديك أحدث الصور الدورة).

جلب المزيد من الزوار من مواقع أخرى من خلال توسيع نطاق الاجتماعية، والعلاقات المبنى الخاص بك، والمساهمة في مواقع أخرى. الحصول على وصلات على صفحة الويب لشخص آخر أو آخر الاجتماعي يعني المزيد من الناس سوف نرى عملك، وربما من خلال النقر على موقع الويب الخاص بك لمعرفة المزيد عنك وعملك. لا تنسى أن تكون نشطة في مجموعات الفيسبوك وكذلك يوتيوب.

الارتقاء في تصنيفات البحث عن طريق تسمية صفحاتك مع مواضيع محددة الناس قد بحث. مثل عنوان الكتاب، وعناوين كل صفحة وآخر على موقع الويب الخاص بك يساعد على تصنيف المحتوى بحيث يمكن للآخرين العثور عليك. بناء روابط من مصادر أخرى لإنشاء صفحاتك باعتبارها الأكثر شعبية لهذا الموضوع بالذات، مما يجعل جوجل تريد ترتيبها الأول







توقيع : admin






الإثنين 6 يناير 2014 - 20:26
المشاركة رقم:
المعلومات
نائب المدير
نائب المدير
الصورة الرمزية
avatar

البيانات
العمر : 38
الموقع : http://medo.glaxu.org/vb

التوقيت



الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://medo.glaxu.org/vb

 
مُساهمةموضوع: رد: التعرف على حركة المرور لموقعك من 3 مصادر الإثنين 6 يناير 2014 - 20:26



التعرف على حركة المرور لموقعك من 3 مصادر


لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز





الموضوع الأصلي : التعرف على حركة المرور لموقعك من 3 مصادر // المصدر : منتديات ساحة التطوير والاشهار // الكاتب : ملك الحصريات



توقيع : ملك الحصريات






امتلك منتدى فى بى مجانا من جلاكسو
قسم طلبات التبادل الإعلاني
اعلن عن منتداك بدون تسجيل




 

الإشارات المرجعية



 


الــرد الســـريـع
..


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الان :37 ( الأعضاء 6 والزوار 31)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة